شابوره منزليه..من حايليه بعد الغيبه الطويــــله اتمنى تعجبكم(.*

حايليه شماليه 29-12-2011 28 رد 7,335 مشاهدة
ح
بسم الله الرحمن الرحيم
F:
F:
F:
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
،
،
،
،
،
،
بعد الغيبه الطويـــــــــله:oبسباب ضروفي العائليه
اشتقت لكم مرررررررره الله لايحرمني لمتكم:L:
المهم))))
جبت لكم طبق تاكلو ايديكم معاه...
نبداء
:)
المقادير.....





كوب-زيت
كوبين-طحين
كوب-سكر
ملعقه-باكنج بودر
5بيضات
الطريقه.....
;)





بلخلاط
البيض وسكر وزيت والباكنج بودر
يخلطون جيدا
ثم...
نسكب الخليط على كوبي الطحين ونعجنهم




بعد العجن نضعه بصينيه تيفال




ندخله الفرن ونشعله من اسفل وبعد استوائها نشعل الفرن من اعلا




بعد استوائها
يتم تقطيعها طولي هكذاء




ونوزع القطع الطوليه بصينيه تفال نضع القطع على الجهه الغير مشقره
هكذاء




ندخلها الفرن من الأعلى
ونتركها حتى تتشقر ونخرجها ونقلبها على الجهه الاخراء





:thumbs_up:







عليكم بلعافيه

:L:
ع
ششششششششششكرا

ان شاء الله اجربها

صلو عليه
m
يسلمووووو
ا
يسلموووالايااادي
ان شاء الله اجربها ..
م
ما شاء الله تسلم يدك يا قمر لذيذة
وأهلاً بعودتك وفي انتظار جديدك بشوق
والله يعطيكِ العافية
و
الله يعطيك العافيه
م
H
مرررررره عجبتني

شكلها لذيذه ويكفي انها شغل بيت ومضمونه

وممكن نضيف لها أي نكهات محببه

حبيتها وحفظتها وفي بالي أضيف لها حبه حلوه وحبة البركه

تسلم ايدك حايليه

مررررررحبا بك مليون نورتي

بانتظار ابداعاتك عزيزتي
y
حياك الله منورة بعودتكـ ..
صدق من قال ( من طول الغيبة جاب الغنايم )
طريقة روعة والنيجة مذهلة
الله أحلى فطور شابورة وحليب شهيتني عوافي عليكم ..
تم التقيم

..| :f: |..
ح
وردة في الصحراء وحيدة;15870226:
ششششششششششكرا

ان شاء الله اجربها

صلو عليه

عوافي
بنتضار تطبيقك
ح
راجحية حرة;15870240:
يسلمووووو

منووووره بطلتك
ح
الساهره نانا;15870249:
يسلموووالايااادي
ان شاء الله اجربها ..

الله يسلمك يلغلا
بنتضار تطبيقك
ح
ماذا اقول;15870372:
ما شاء الله تسلم يدك يا قمر لذيذة


وأهلاً بعودتك وفي انتظار جديدك بشوق

والله يعطيكِ العافية


الله يسلمك
واهلافيك ياقلبي
وبعودتك كمان وحشتيني
ح
وصال الطائف;15870751:
الله يعطيك العافيه

عوافي
ح
مافي قلبي غير ربي;15870770:



يسلمووووووووو
ح
HERSHEY,S;15871156:
مرررررره عجبتني



شكلها لذيذه ويكفي انها شغل بيت ومضمونه


وممكن نضيف لها أي نكهات محببه


حبيتها وحفظتها وفي بالي أضيف لها حبه حلوه وحبة البركه


تسلم ايدك حايليه


مررررررحبا بك مليون نورتي



بانتظار ابداعاتك عزيزتي


هلا حبيبتي منووووره مااحب حبه البركه والحلوه مع الاكل
كل شخص ولها ذوقها
منوووووووووره بقوه لاعدمناك
ح
لـ غ ـة الـ ع ـيون;15871936:
حياك الله منورة بعودتكـ ..
صدق من قال ( من طول الغيبة جاب الغنايم )
طريقة روعة والنيجة مذهلة
الله أحلى فطور شابورة وحليب شهيتني عوافي عليكم ..
تم التقيم

..| :f: |..

الله يحييك
تسلمين يلغلا
م
شكلها مبين شهي
بالاخص مع شاي العصرية
يعطيك العافية يارب
p
طريقتك في الشابورة دكرتني بأيام التطبيق في المدرسة المتوسطة . صديقتي سوتها لبنات المتوسط .وكانت مرة لذيذة وهشة.
تسلم يدك حايلية على الطريقة الحلوة ,الله يعطيك الصحة والعافية
ر
وعليكم السلام والرحمة

تسلم يدك الله يعافيكي
X